• الرئيسية
  • ثقافة

  • وزير الثقافة : مسابقة ابداعية لكتابة يوميات في زمن الكورونا .

وزير الثقافة : مسابقة ابداعية لكتابة يوميات في زمن الكورونا .


عمانيات - عرض وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي ،حزمة جديدة من البرامج الثقافية، حيث سيتمر برنامج الثقافة عن قرب ، بحيث يتم تنفذه من خلال مديريات الثقافية، بواقع 35 الى 40 فعالية اسبوعيا.
واعلن عن جائزة كتابة اليوميات في زمن الكورونا بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد لدفع المبدعين لتقديم تفاصيل وشهادات عن فترة التباعد الاجتماعي ويستمر التقديم حتى 15 الشهر المقبل .
واشار الى انه في ضوء النجاح الكبير لمسابقة موهبتي من بيتي التي تجاوز عدد المشاركين بها أكثر من 70 ألف مشاركة، تقرر الاستمرار بها خلال شهر رمضان المبارك والأعياد وعيد الاستقلال.
واضاف أنه سيتم تنفيذ برنامج منصة تدريب الفنون والصناعات الثقافية لتوفير تدريب مجاني بسبع مجالات أساسية بمعدل 100 دورة تدريبية.
كما ستقوم الوزارة بتوزيع كتب مختلفة على الأسر.
زأعلن عن برنامج التراث الثقافي الوطني من أرشيف الوزارة والمكتبة الوطنية ومهرجان جرش واطلاق قناة رقمية لبث فقرات من مهرجان جرش وفعاليات ومسرحيات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :