• الرئيسية
  • محطة

  • صحيفة صدى الشعب اليومية تسلم راتب شهري اذار ونيسان كاملين لجميع كوادرها

صحيفة صدى الشعب اليومية تسلم راتب شهري اذار ونيسان كاملين لجميع كوادرها


عبر العاملون في صحيفة صدى الشعب اليومية عن تقديرهم لجهود ادارة الصحيفة ممثلة بمديرها العام الصحفي محمود فطافطة، بحماية الامن المعيشي للعاملين من الكوادر الصحفية والادارية والفنية من خلال صرف راتب شهري اذار ونيسان كاملين ،وبنفس الوقت الحفاظ على صحتهم في هذا الظرف الاستثنائي الذي يواجهه الاردن في مواجهته لفيروس كورونا الذي ينتشر في معظم بقاع العالم ..
وقالوا ان صرف الرواتب كاملة اتخذ رغم أن الكوادر لم تعمل بكامل امكانياتها في ظل الحظر طوال أزمة كورونا،ولكنها واصلت إصدار الصحيفة إلكترونيًا وتوزيعها (BDf )على القراء ،مما يؤكد حرص الادارة على الحفاظ على صحة موظفيها، وللحد من التباعد الاجتماعي في ضوء تعليمات الجهات الرسمية، لمواجهة هذا الوباء واجتثاثه.
وابدى رئيس تحرير الصحيفة عبداللطيف القرشي تقديره لادارة الصحيفة التي تقف الى جانب العاملين بكافة فئاتهم ،واهتمامه بهم وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي يواجهها الوطن، وللحد من تداعياتها،مما يعكس روح المسؤولية التي تتمتع بها الادارة تجاه العاملين بها، لا سيما ان الظروف المعيشة تحتم النظر الى ما يعانيه الموظفون ،الى جانب ما يحتاجه شهر رمضان المبارك من تكاليف واعباء على الاسرة الاردنية.
وقال ان عدم لجوء الادارة لامر الدفاع رقم ٦ بتخفيض اجور العاملين بنسبة ٣٠ ٪؜ ، يمنح العاملين الطمأنينة والعمل بكل تفان واخلاص من أجل مؤسستهم ،علما بان عدد العاملين في الصحيفة ٤٦ صحفيًا وإداريًا وفنيًا .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :