• الرئيسية
  • فن

  • مسلسل "النهاية" يتنبأ بزوال "اسرائيل" ويثير غضب الناطق باسم الاحتلال

مسلسل "النهاية" يتنبأ بزوال "اسرائيل" ويثير غضب الناطق باسم الاحتلال


عمانيات - لم يرق للمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن يرى مسلسلا تلفزيونيا يتحدث عن زوال الدولة الصهيونية، فقد علق عبر صفحته على الفسبوك على مسلسل «النهاية» الذي يتناول نهاية إسرائيل ويعرض خلال رمضان .
وقال عن المسلسل "انه لا يستحق التعليق .. هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية «‫إسرائيل» منذ تأسيسها".
واضاف .." يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية بينما نحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم. شاء من شاء وأبى من أبى ستبقى #إسرائيل لأبد الآبدين".
ولكنه ذهب للحديث عن مسلسل ام هارون بقوله : «أما الذي يغضب من مسلسل «أم_هارون» على سبيل المثال ويخاف من كلمة تطبيع فهو فاقد البوصلة ضعيف الإرادة. بؤساء أنتم والله».
ومسلسل "النهاية" من بطولة الفنّان المصري يوسف الشريف، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، إلى فئة الخيال العلمي، وتدور أحداثه في العام 2120، حول "مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، لكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مُستنسخ منه".
وتتنبأ الحلقة الأولى من المسلسل "بزوال إسرائيل بعد تفكك الولايات المتحدة"، في مشهد يشرح فيه مُعلم لتلامذته عن "حرب تحرير القدس" التي "انتهت بسرعة وتسببت في تدمير "إسرائيل" الصهيونية، بعد أقل من 100 عام على قيامها، وهروب معظم اليهود وعودتهم إلى بلدانهم الأصلية في أوروبا"، بحسب ما جاء في المشهد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :