• الرئيسية
  • فن

  • شخصية الطفلة في "البرنس" تتفوق على فنانات كبيرات

شخصية الطفلة في "البرنس" تتفوق على فنانات كبيرات


عمانيات - مثلما اثارت الحلقة الـ 18 من المسلسل المصري "البرنس"،غضب الجمهور من قيام فتحي "أحمد زاهر" برمي ابنة شقيقه رضوان "محمد رمضان" الصغيرة "مريم" في الشارع للتخلص منها، فقد كانت الحلقة (19 ) أكثر تعاطفا مع شخصية الطفلة الصغيرة التي وجدت شخصا يعطف عليها ويضمها الى اسرته.
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا مع الفتاة الصغيرة وخاصة وهي تبكي في الشارع تمشي تبحا عن اي احد من عائلتها ، حيث اثارت الحزن الشديد ،معتبرين ان المشهد التي ادته الطفلة الصغيرة لا يؤديه الكبار .
ورأى البعض ان الفتاه تفوقت على فنانات كبيرات ظهرن خلال شهر رمضان .
والمسلسل يقع في إطار الدراما الاجتماعية وتدور أحداثه حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، وتحدث صراعات بسبب الاختلاف على الورثة . واخرج المسلسل وتأليفه محمد سامي ، وبطولة : محمد رمضان، أحمد زاهر ،نور اللبنانية روجينا، إدوارد، نجلاء بدر ،دنيا عبدالعزيز، محمد مهران، محمد علاء ،عبدالعزيز مخيون، و




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :