الامن يوقف التعامل مع ساحة نور الاردن ويعوض المتضررين


عمانيات - الامن العام : أوقفنا التعامل مع ساحة نور الاردن منذ ان وردت شكاوى بحقهم واوقفنا دفع اية مستحقات مالية لهم لحين حل كافة الشكاوى التي وردت وتعويض المتضررين .

* نقلنا كافة المركبات التي حجزت لمخالفتها اوامر الدفاع الى ساحة اخرى تابعة للامن العام


قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان مديرية الأمن العام ومنذ ورود شكاوى من مواطنين حول وجود اضرار مادية ونقص بمحتويات مركباتهم أوقفت التعامل مع شركة نور الاردن بسبب سوء الخدمات المقدمة وأوقفت كذلك دفع اي مبالغ مالية لها لحين حل ما ورد من شكاوى من مواطنين تعرضت سياراتهم لأضرار مادية او فقدان أجزاء منها وتعويضهم .

وأشار الناطق الاعلامي انه جرى نقل كافة المركبات التي حجزت لمخالفات لأوامر الدفاع من داخلها الى احدى الساحات التابعة لمديرية الامن العام وما تبقى داخل الساحة من مركبات هي مركبات محجوزة لاسباب قضائية او تنفيذية حيث ان المحاكم ودوائر التنفيذ تقوم بتحويل السيارات على ساحات الحجز على الدور بما فيها ساحة نور الاردن مؤكدا انه لا توجد اي عقود جديدة بين هذه الشركة وبين مديرية الامن العام .

مؤكدا ان مديرية الامن العام ستتابع كافة الشكاوى التي وردت من مواطنين حول سوء الخدمات المقدمة من الساحة لحين حصولهم على حقوقهم كاملة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :