• الرئيسية
  • رياضة

  • بايرن ميونيخ يفوز على دوسلدورف ويقترب من لقبه الثامن تواليا

بايرن ميونيخ يفوز على دوسلدورف ويقترب من لقبه الثامن تواليا


عمانيات - اقترب نادي بايرن ميونيخ خطوة أخرى من تمديد رقمه القياسي وحصد اللقب رقم 30 في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم والثامن تواليا بعد فوزه على دوسلدورف بخمسة اهداف الى لا شيء .
كما سجل مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين في مباراة اليوم ليقترب من سجل افضل هداف في اوروب لهذا العام .
وقطع موينخ خطوة إضافية نحو لقبه الثامن تواليا في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، بعد فوزه الكاسح على ضيفه فورتونا دوسلدورف في المرحلة التاسعة والعشرين. وسجل أهداف الفريق البافاري الدنماركي ماتياس يورغنسون "زانكا" (خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 15) والفرنسي بنجامان بافار (29) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (43 و50) والكندي ألفونس ديفيس (52).

وعلى وقع هتافات جماهيره المسجّلة، في ظل حظر قدومها إلى المدرجات بسبب البروتوكول الصحي المعتمد اثر استئناف الدوري بعد تعليقه لنحو شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حقق بايرن فوزه الرابع تواليا بعد استئناف البوندسليغا في 16 أيار/مايو.

ورفع بايرن رصيده إلى 67 نقطة مقابل 57 لبوروسيا دورتموند الثاني الذي يحل الأحد على بادربورن الأخير. ويواجه بايرن في المرحلتين المقبلتين باير ليفركوزن الثالث وبوروسيا مونشنغلادباخ الخامس، وهما أحد أربعة فرق هزمته هذا الموسم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :