نابولي يتوج بكأس إيطاليا بفوزه على يوفينتوس


عمانيات - فاز فريق نابولي بلقب كأس إيطاليا لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه، عقب فوزه 4 - 2 بركلات الترجيح على يوفنتوس يوم الأربعاء في المباراة النهائية للمسابقة.
وأخفق الفريقان في هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تسابق اللاعبون في إهدار كافة الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ويتم اللجوء لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لفريق نابولي.
المباراة كانت خيبة لمدرب يوفنتوس ساري الذي كان يأمل بافتتاح سجله مع البطولات بالفريق ولرونالدو على أمل الفوز بجائزة أفضل لاعب أوروبي هذا العام.
المباراة كان فيها نابولي الأفضل ووقف فريق ‏يوفنتوس عاجزا عن إيجاد حل لايجاد فرص حقيقية لإحراز الأهداف...وصعوبات بالغة في استرجاع الكرة حين يستحوذ عليها نابولي.
الصحافة الإيطالية في تقيمها للفريقين كان فيها المدرب ساري الاسوأ والاعب رونالدو فيما تفوق المدرب جاتزوا الى جانب اللاعبين من نابولي .
ورغم ان المباراة أقيمت من دون جمهور فقد خرج الآلاف من جماهير نابولي في شوارع العاصمة الإيطالية روما احتفالا بهذا الإنجاز التاريخي




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :