• الرئيسية
  • رياضة

  • اللاعب العراقي الشهير احمد راضي يتعالج من كورونا في عمان

اللاعب العراقي الشهير احمد راضي يتعالج من كورونا في عمان


عمانيات - من المنتظر أن يصل خلال الساعات القليلة القادمة النجم العربي أحمد راضي الى عمان على متن طائرة خاصة قادمة من بغداد للعلاج بعد إصابته بفيروس كورونا، وذلك وفق ما نقلته يومية الرأي.
وكان راضي، يعاني من ضيق في التنفس وهذا الأمر لم يكن بالجديد عليه كونه يعاني من فتحة فوق الحجاب الحاجز، لكن نتائج الفحوصات الأولية التي أجراها مطلع الأسبوع الماضي أكدت إصابته بفيروس كورونا.

وأعلن نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي انه بالتعاون مع وزيري الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال والسابق احمد العبيدي سيتم نقل الكابتن احمد راضي بطائرة طبية خاصة الى عمان وعلى نفقة اتحاد الصحفيين العراقيين بعد الحصول على الموافقات الرسمية من خلال السفارة العراقية في عمان التي اجرت اتصالات مع وزراء الخارجية والصحة والإعلام للتسريع باستصدار الموافقات اللازمة لنقل راضي الى الأردن على وجه السرعة خاصة وأن النجم العراقي يقيم في الأردن مع عائلته.

وتم تهيئة طائرة طبية خاصة لنقل كابتن المنتخب العراقي السابق، أحمد راضي وقد هيأت الطائرة بطاقم طبي سيشرف على صحة النجم العراقي طوال الرحلة.

وكانت الحالة الصحية للنجم أحمد راضي تدهورت امس الخميس من جديد، ما دفع الطبيب المشرف على علاجه لنقله مرة ثانية إلى مستشفى النعمان ببغداد"، مشيراً إلى أن "راضي قد خرج من المستشفى الخميس، بناء على طلبه وعلى مسؤوليته الخاصة الا أن وضعه الصحي قد تدهور حيث وصلت نسبة الاوكسجين حسب تصريحات اللامي الى 60 بالمئة، وبعد تدخل الاطباء تمكنوا من ارجاعه الى وضعه الصحي الطبيعي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :