وفاة الاعب العراقي السابق احمد راضي بفيروس كورونا


عمانيات - توفي اللاعب الدولي العراقي السابق الكابتن أحمد راضي، اليوم الاحد، في العاصمة العراقية بغداد اثر مضاعفات المت به جراء إصابته بمرض كورونا المستجد.
وكان مقررا نقل الاعب الى الأردن لمتابعة علاجه .
ويعتبر راضي من ابرز النجوم الذين انجبتهم الكرة العراقية ومن ألمع المهاجمين وقد حقق للعراق العديد من النتائج على المستوى الاقليمي والدولي، وما زال الهدف الذي سجله في مرمى بلجيكا هو الهدف العراقي الوحيد في نهائيات كأس العالم، عندما شارك العراق في كأس العالم في المكسيك عام 1986.
وشارك احمد راضي مع منتخب الناشئين والشباب والأول، كما شارك في بطولة كأس الخليج وأحرز اللقب مع المنتخب العراقي 3 مرات، ولقب هداف البطولة، وشارك في بطولة كأس العرب ونال لقب الهداف وأفضل لاعب، كما تأهل إلى أولمبياد 1984 و1988، ونال جائزة أفضل لاعب آسيوي.
واعتزل أحمد راضي بعد مسيرة كبيرة توج خلالها بألقاب وجوائز كثيرة، وفي عام 2008 دخل أحمد راضي مجال السياسة، وأصبح عضوا في مجلس النواب العراقي، وعضو لجنة الشباب والرياضة في المجلس.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :