• الرئيسية
  • شكاوي

  • طبيب يناشد الرزاز :أنصفني يا دولة الرئيس وارفع الظلم عني

طبيب يناشد الرزاز :أنصفني يا دولة الرئيس وارفع الظلم عني


عمانيات - حرم طبيب كان يعمل في وزارة الصحة من الترفيع للدرجة الخاصة غم انه امضى 8سنوات بالدرجة الاولى وذلك بعد أن تم احالته على التقاعد كونه خدم ٣٠ عاما في الخدمة.
وفي هذه الرسالة يعرض الطبيب شكواه امام رئيس الوزراء مطالبا بانصافه. ..
دولة رئيس الوزراء الأفخم. انا احد افراد كتائب الجيش الأبيض ومن المحاربين في خط الدفاع الأول وممن عرضوا انفسهم للموت والمرض. واصبت بالعدوى والمرض من خلال تعاملي مع المرضى.
الا استحق منكم ان تكرموني في نهاية خدمتي ،
قصتي بدأت يا دولة الرئيس عندما تم احالتي علىى التقاعد الإجباري من وزراة الصحة بتاريخ 1/2/2020 بداعي الخدمة 30 عاما، حيث حرمت من حقي في الترفيع للدرجة الخاصة، حيث انني في (السنة الثامنة من الدرجة الأولى) وذلك بعدما عدل مجلس وزراءكم الموقر قانون ديوان الخدمة المدنية بتاريخ 12/1/2020 والذي نص على " يرفع ترفيعا وجوبيا كل من يتم احالته على التقاعد وهو في راتب السنة (السادسة) من الدرجة الأولى الى الدرجة الخاصة، " الا انني استثنيت من الترفيع على اساس ان القرار عمل به بتاريخ 2/2/2020 ، اي بعد (ثانية واحدة) من احالتي على التقاعد ،وهو الفارق الزمني ما بين (1/2 و 2/2 )، الا يعقل يا سيدي ان يرفع الى الدرجة الخاصة من هو في السنة السادسة من الدرجة الأولى ،لأنه احيل على التقاعد بتاريخ 2/2/2020 اي (بعدي بثانية واحدة). وأنا في السنة الثامنة من الدرجة الأولى وأحرم من الترفيع ، لأنني احلت عل التقاعد قبله بثانية واحدة.
انني يا سيدي اناشدكم باسم الله وباسم جلالة الملك الذي لا يظلم في داره احد ان تنصفتي وترفع الظلم عني، واعتبارها حالة انسانية ، او تكريما منكم لي في نهاية خدمتي ،
راجيا من الله تعالى ان يحفظ الوطن وقائد الوطن ، وتبقى راية الاردن خفاقة في ظل مولاي وسيدي جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.
وبارك الله فيكم يا دولة الرئيس وفي ميزان حسناتكم انشاءالله.
الدكتور احمد الحايك تلفون 0777395994
رقم الملف الوظيفي 38800




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :