الحواتمة: معركتنا مع المخدرات تمثل قضية وطن


عمانيات - قال مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة: “إن معركتنا مع المخدرات تمثل قضية وطن، وامن مجتمع، وواجب لا نقبل التهاون به أو التخاذل في أدائه”.

وأضاف الحواتمة، خلال زيارته اليوم لإدارة مكافحة المخدرات، ولقائه عدداً من مرتباتها، أن محاربة انتشار المخدرات بكافة أشكالها من ترويج او اتجار أو تعاطي هي أولوية قصوى لنا في سبيل الحفاظ على مستقبل الوطن، وصحة وسلامة أبنائه.

وأكد اللواء الركن الحواتمة على ضرورة مواكبة تطور المجتمع والارتقاء بآليات العمل لملاحقة الجريمة، من خلال دعم إدارة مكافحة المخدرات وتطويرها، ورفدها بأحدث المعدات والتجهيزات لتمكين منتسبيها من أداء مهامهم باقتدار.

وشكر الحواتمة منتسبي إدارة مكافحة المخدرات الذين يؤدون واجبهم المقدس بكل حرفية وصلابة، ويلاحقون كل مجرم تسول له نفسه العبث بأمن الوطن، لافتاً إلى الدور التوعوي والعلاجي الذي تقدمه الإدارة بكل تميز بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية الأخرى.

إلى ذلك، زار اللواء الركن الحواتمة اليوم إدارة الشرطة النسائية، والتقى عدداً من مرتباتها، حيث استمع إلى إيجاز حول أهم الإجراءات المتخذة للارتقاء بعمل منتسباتها.

وقال الحواتمة: “إن الشرطة النسائية تمثل فخراً للوطن، وقصة نجاح صنعتها المرأة الأردنية، خلال عشرات السنوات الماضية”، لافتاً إلى ضرورة البناء على ما تحقق وتقديم الدعم اللازم لها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :