"اردنا جنة" يستقطب 13231 مواطنا للسياحة الداخلية


عمانيات - نجح برنامج "أردننا جنة " للسياحة الداخلية باستقطاب (13231) مشاركاً، وذلك خلال أسبوعين فقط من تفعيل موسمه الثاني تحت شعار "أردننا بخير" ، بدءاً من مناطق الجنوب، وتوسعه للوسط والشمال ،ليشمل اليوم جميع محافظات المملكة .

وذكرت وزارة السياحة والآثار، وهيئة تنشيط السياحة في بيان، الاثنين أن ما يزيد عن (8) آلاف مواطن شاركوا في برنامج " أردننا جنة – أردننا بخير " من خلال التسجيل مباشرة بالتطبيق الإلكتروني "أردننا جنة Jannah.jo، الخاص بالبرنامج، منهم (5731) مشاركاً أقلتهم الحافلات السياحية المجانية التي يوفرها البرنامج ، و(2359) مشاركاً استخدموا سياراتهم الخاصة، مستفيدين من المميزات والأسعار التشجيعية ضمن البرنامج، بالإضافة إلى (5141) مشاركاً سجلوا من خلال مكاتب السياحة والسفر .

وأضاف بيان الوزارة والهيئة أن (494) حافلة سياحية أقلت المشاركين في البرنامج من نقاط الانطلاق المنتشرة في مختلف المحافظات، التي جرى تعميمها على منصات الوزارة والهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى الوجهات والمسارات والتجارب السياحية التي يتضمنها البرنامج .

ويستفيد المشاركون في برنامج "أردننا جنة – أردننا بخير" من العروض والأسعار التشجعية التي يوفرها البرنامج في المطاعم والفنادق وأماكن الاستجمام في محافظات المملكة كافة: الكرك والشوبك والطفيلة، ومعان، والمثلث الذهبي (البترا ، وادي رم ، العقبة) ، وأم الجمال في المفرق، ومأدبا، وجبل نيبو، وأم الرصاص والبحر الميت وجرش وإربد وعجلون وأم قيس.

المملكة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :