19 حاكما اداريا بوزارة الداخلية ينتظمون بدورة تدريبية حول إدارة التغيير


عمانيات -
انتظم اليوم الاثنين 19 حاكما اداريا في دورة تدريبية نظمتها وزارة الداخلية بعنوان" إدارة التغيير".
وقال امين عام وزارة الداخلية الدكتور خالد ابو حمور لدى افتتاحه اعمال الدورة ، ان الوزارة تسعى باستمرار لتمكين موظفيها وتأهيلهم وتطوير قدراتهم المعرفية ، بما يواكب المستجدات والتطورات التي يشهدها عمل وزارة الداخلية ، بهدف تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين والمراجعين ، والارتقاء بمستواها انطلاقا من توجيهات وزير الداخلية حيال تمكين الحكام الإداريين في الوزارة.
وأشار الى أاهمية التغيير ودوره في تحسين مخرجات الاعمال والارتقاء بنوعية العمل وبما يضمن تحقيق الغايات المرجوة والوصول الى الحكومة الالكترونية وزيادة مستوى الانتاجية.
وبين ابو حمور أن الدورة تسعى كذلك، إلى اطلاع المشاركين على أحدث التطورات في هذا المجال وآليات تحقيق معايير ادارة التغيير ، لتحقيق أهداف الوزارة الاستراتيجية وبناء قدرات الحكام الإداريين وتطويرها.
وتتناول الدورة التي تستمر اسبوعا ، عدة موضوعات حول استراتيجيات إدارة التغيير وإتخاذ القرارات ، وكيفية نقل الخبرات الموجودة في الوزارة للموظفين والحكام الاداريين أولا بأول.P




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :