حساب الخير يوفر دعما ماديا لألف رياضي ورياضية


عمانيات -
وفر صندوق "حساب الخير"، دعما ماديا لألف رياضي ورياضية ممن تأثروا بتداعيات جائحة كورونا.
وكشفت مديرة الصندوق ريم أبو حسان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الاثنين، عن توفير مبلغ 150 دينارا لكل رياضي ورياضية ممن تضرروا بجائحة كورونا ضمن شروط وضوابط تضمن وصول الدعم إلى مستحقيه، مؤكدة أن هذا الدعم سيصل إلى ألف من الرياضيين.
وأشارت إلى تنظيم مباراة استعراضية عند الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء على ستاد عمان، بمشاركة نجوم الكرة الأردنية، ويخصص الجانب الأكبر من ريعها لاتحاد كرة القدم، إلى جانب جزء من الريع لحساب الخير، مؤكدة الاتفاق مع رعاه وداعمين لهذه المباراة.
وأضافت: هناك شراكة بين حساب الخير واتحاد الكرة القدم، جرى من خلالها الاتفاق على دعوة نجوم الكرة الاردنية للمشاركة في مباراة استعراضية يوم غد، بهدف وقوف هؤلاء النجوم الى جانب زملائهم المتضررين من جائحة كورونا.
وكشفت ابو حسان عن وجود منصة استحدثها اتحاد كرة القدم، لتسجيل أسماء الرياضيين الذكور والإناث المتضررين، تمهيدا لتوجيه الدعم إلى مستحقيه.بترا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :