المسلماني : المطارات الاردنيه تفتح امام مطارات مغلقه


عمانيات -

قال النائب السابق امجد المسلماني ان الاردن وبفضل الإدارة المتميزة لأزمة كورونا والإجراءات والتدابير الصحيه الرائدة على مستوى العالم تتجه ووفق التصريحات الرسمية الى فتح المطارات اعتبارا من الخامس من الشهر القادم.

واضاف المسلماني ان فتح المطارات يعد انجاز مهم في مراحل التعافي من كورونا وهو مؤشر على نجاعة ادارة الدولة لملف كورونا وقد ترافق تحديد موعد لفتح المطار بقائمة من الدول الخضراء وهي تشابه الاردن من حيث الوضع الوبائي.

واشار المسلماني الى انه وحسب ما يتوفر لديه من معلومات بان هذه الدول التي تقرر فتح المطارات معها ولغاية الان لم تصدر اي قرار بالسماح للاردنيين بالتوجه إليها وهذا يدعونا للتساؤل عن كيفية فتح المطارات مع دول هي لم تقرر فتح مطاراتها امام الرحلات الاردنية.

واكد المسلماني على ضرورة ان يجري تنسيق مسبق مع هذه الدول قبل الاعلان عن فتح المطار معها فلا يمكن ان يكون فتح المطار ذات جدوى اذا لم يترافق بعقد اتفاقات وتواصل وترتيبات خاصه مع هذه الدول اضافة الى ضرورة الاتفاق على التبادل المستمر للمعلومات حول الوضع الوبائي مع هذه الدول.
وطالب المسلماني بضرورة عدم الاعلان عن فتح المطارات مع دول لا زالت هي اصلا لم تحدد موعد لفتح مطاراتها ومن حددت موعد منها فلن يكون فبل الاول من ايلول القادم .

واكد المسلماني ان ضروف كورونا وفتح المطارات في ظل هذه الجائحه يعد خطوة متقدمة تبرهن على نجاح الدولة الاردنيه في مواجهة كورونا وان فتح المطار لا يجب ان يعلن عنه الا اذا كان هناك اتفاق واضح مع دول محدده لتبادل الرحلات معها .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :