احباط محاولة إحتيال بمبلغ 250 الف دولار


عمانيات - البحث الجنائي يداهم احدى الشقق في العاصمة ويحبط محاولة احتيال ب ٢٥٠ الف دولار عن طريق العملة المزيفة ، ويلقي القبض على المتورطين قبل اتمام عملية الاحتيال .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في ادارة البحث الجنائي حول قيام عدد من الاشخاص بالتحضير لعملية احتيال على شخصين بواسطة العملة المزيفة ، حيث تمت متابعة تلك المعلومات للتأكد منها وتحديد هوية المحتالين وتفاصيل عملية الاحتيال .

واضاف الناطق الاعلامي انه من خلال التحقيقات وجمع المعلومات وتتبع المشتبه بهم تمكن المحققون من التأكد من المعلومات وهوية المحتالين وموعد ومكان اتمام عملية الاحتيال على شخصين باسلوب العملة المزيفة (الاقل من سعر السوق ).

وتابع الناطق الاعلامي انه في الموعد المحدد جرت مداهمة الشقة التي اتفق فيها المحتالون مع الشخصين على تسليم الدولارات وبيعها لهم ، والقي القبص على ثلاثة اشخاص داخل الشقة وضبط بحوزتهم ما يقارب ٢٥٠ الف دولار مزيف قبل اتمامهم لعملية الاحتيال وبوشر التحقيق معهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :