حفل إطلاق مبادرة "محرك البحث هويتي " في المكتبة الوطنية


عمانيات -
اقيم في المكتبة الوطنية مساء أمس الأحد حفل اطلاق مبادرة "محرك البحث هويتي " و بحضور النائب وعميد النقباء النائب صالح العرموطي ومدير عام المكتبة الوطنية الدكتور نضال الأحمد العياصرة ورئيس مجلس امناء مبادرة سفراء القانون المحامي احمد قطيشات ومؤسس المنبر الحر لمحامي الأردن المحامي محي الدين حماد. .

و يعتبر "محرك البحث هويتي" خاص بإبراز التخصصات للمحامين والتعريف بها ، ويعطي فرصة للمحامي المتخصص في فرع من فروع القانون ويشجع الذي يريد التخصص من التعريف عن نفسه كمختص في مجال قانوني معين ويساعده على تقديم سيرة ذاتية تبين الخبرات العلمية والعملية ،

والهدف من محرك البحث هو المساعدة على الارتقاء بالمستوى المهني للمحامين عن طريق تعزيز ثقافة التخصص ، بالإضافة الى تشجيع المحامي على بناء سيرة ذاتية جيدة وان يستمر بتعزيزها بالخبرات العلمية والعملية، لتعزيز الثقة بمستواه المهني والعلمي ، امام الموكلين او من يرغب بالتعامل معه.

بالإضافة الى تعزيز فرص المحامي في التواصل والتعاقد مع الموكلين او الجهات التي تحتاج الى الخدمات القانونية المتخصصة من خارج المملكة الأردنية الهاشمية ، مما سيزيد من فرص العمل ويفتح آفاق جديدة امام المحامين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :