• الرئيسية
  • مسامير

  • انتشار امني مكثف لتطبيق امر الدفاع (11 ) ومع اعلان نتائج التوجيهي

انتشار امني مكثف لتطبيق امر الدفاع (11 ) ومع اعلان نتائج التوجيهي


عمانيات - قال مدير إدارة العمليات والسيطرة في الأمن العام العميد رامي الدباس خلال الايجاز الصحفي عصر اليوم الخميس ان فرق حكومية برفقة أمنية للمراقبة والتفتيش على المنشآت للتأكد من تطبيق أمر الدفاع رقم 11 .

واشار الدباس الى تفعيل الرقابة الأمنية الإلكترونية من خلال كاميرات المراقبة، مشيرا الى انه تم تخصيص رقم خاص بمديرية العمليات والسيطرة 0797911911 للإبلاغ عن أي مخالفات من خلال الصور والفيديوهات.
وقال فيما يتعلق باعلان نتائج التوجيهي فإن مديرية الأمن العام قامت باتخاذ جملة إجراءات ستطبق تزامنا مع إعلان نتائج الثانوية العامة وستشتمل على خطط لضبط كافة أشكال التعدي على القانون والتعبير الخاطئ عن الفرح ومنع كافة الممارسا والسلوكيات الخاطئة في التجمع والاحتفال المخالفة لأوامر الدفاع.
وأوضح الدباس أن الخطة ترتكز على ثلاثة أقسام وهي : منع التجمع والاحتفال حفاظ على سلامة المواطنين ، و تكثيف الانتشار الأمني والمروري لضبط المخالفات المرورية الخطرة المرتبطة بالتعبير الخاطئ عن الفرح ، ومراقبة إطلاق العيارات النارية ومتابعة مرتكبيها إن وجدت لحين إلقاء القبص عليهم وضبط السلاح المستخدم.
وأوضح الدباس أن هذا العام سيشهد انتشار أمنيا مكثفا وستشدد الرقابة على التجمعات وإخراج الأجسام من المركبات والقيادة بطيش وتهور.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :