اطلاق مهرجان لون السياحي الكترونيا


عمانيات - اطلقت فعاليات مهرجان لون. كلمة. نغم. السياحي الدولي السابع ألكترونياً ، بسبب الظروف الراهنة للحاللة الوبائية التي فرضها فايروس كورونا على العام أجمع .
ويشتمل المهرجان على العديد من الفعاليات الثقافية والفنية من الفن التشكيلي بجميع ألوانه ومن الشعر بأطيافه ومن غناء وموسيقى بكل مدارسها.
ويتم الاعداد الآن لفعالية اوبرالية وسيشارك بها العديد من المغنيين الأبراليين العالمين من إيطاليا واليابان ولبنان والهند وأندونيسيا وغيرهم من البلدان بتنسيق وٱعداد من المغنية الأوبولاية اللبنانية العالمية تارا المعروف بجهد كبير ووافر وإدارة مؤسس المهرجان الشاعر فادي شاهين وله العديد من المشاركات وكرم على المستوى المحلي والعربي..والمهرجان حاز على الدعم اللوجستي والإعلامي والعمل به والمشاركة فيه بشكل تطوعي بالمطلق ومبادرة ومسئولية من مؤسس المهرجان ومن الفناينين والمثقفين المشاركين به كافة يجمعهم حب العمل الثقافي والفني للأرتقاء بالإنسانية جمعاء......




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :