رجل اعمال اماراتي يعرض الاستثمار في فريق كرة قدم اسرائيلي


عمانيات - أفادت عدة وسائل إعلام عبرية في الأيام الأخيرة أن رجل أعمال من دولة الإمارات العربية المتحدة معني بالاستثمار في فريق كرة قدم إسرائيلي معروف بمعاداة مشجعيه للعرب والمسلمين.
وبحسب ما ورد، تلقى موشيه حوغيغ، صاحب نادي “بيتار القدس”، العرض عن طريق أحد أفراد العائلة المالكة في أبو ظبي بعد الاعلان عن اتفاق التطبيع بين البلدين الشهر الماضي والذي سيتم توقيعه هذا الأسبوع.
ويُقال إن رجل الأعمال، الذي ليس من العائلة المالكة ولم يتم الكشف عن هويته علنا، هو صديق شخصي لحوغيغ وقد أخبر مساعديه أن الصفقة واقعيا على الطاولة وأنه تم عقد العديد من مكالمات فيديو عبر برنامج “زوم” في هذا الشأن، بحسب ما ذكرت هيئة الإذاعة العامة “كان” .

وقال التقرير أنه تم تعيين محاسبين ومحامين لتقييم واقعية هذه الخطوة من الناحية المالية والقانونية.
بحسب ما ورد حاول حوغيغ أن يشرح لزملائه سبب اهتمام رجل أعمال إماراتي بالاستثمار في فريق معروف بمعاداة العرب.

وبحسب “كان”، قال رجل الأعمال الإسرائيلي لرفاقه: “التعصب متأصل في الجهل وكراهية الأجانب. إذا كانت هناك روح من التسامح، فيمكننا خلق جو من الصداقة الخالصة بيننا وبين الآخرين. الرياضة لغة عالمية تتميز بالتسامح والسلام بين الدول والشعوب”.

وأضاف: “يعجبني أن أنصار بيتار مخلصون للفريق، وسيفهمون قريبا أن الناس في الإمارات يريدون السلام والتعايش. المطلوب منهم احترام الناس بغض النظر عن عرقهم أو دينهم”.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :