"الصحة "تبدأ غدا استقبال المرشحين للتعيين كممرضين


عمانيات - تبدأ وزارة الصحة يوم غد الاربعاء والخميس باستقبال المرشحين من حملة شهادة بكالوريوس التمريض الذي تم اختيارهم وفقا لعلامة الامتحان التنافسي، لاختيار الاعداد المطلوبة لديها لتغطية احتياجات المستشفيات من الكوادر وتعزيز النقص في بعض المواقع الصحية.
وستكون المقابلات الشخصية للمرشحين من الممرضين القانونيين في كلية رفيدة الأسلمية الكائنة في الرصيفة / ياجوز بالقرب من مستشفى الأمير فيصل بن الحسين خلال ابتداء من يوم غد 16/9/2020 وتنتهي بتاريخ 17/9/2020 من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الثالثة بعد الظهر.
ودعت الوزارة المرشحين المرفقة اسمائهم والمنشورة على موقع الوزارة الرسمي (المركز الاعلامي) www.moh.gov.jo الحضور في الموعد والمكان المحددين مصطحبين معهم البطاقة الشخصية سارية المفعول واحضار قلم حبر ازرق جاف، مع ضرورة التقيد بالشروط الصحية والسلامة العامة بارتداء الكمامة والقفازات والالتزام بالتباعد الاجتماعي وتحميل تطبيق أمان والالتزام، منوهة الى من يتخلف عن الحضور يعتبر مستنكفا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :