بايرن ميونيخ يفوز بكأس السوبر الاوروبية


عمانيات - احرز فريق بايرن ميونخ كأس السوبر القاري بفوزه على إشبيلية (2-1)، اليوم الخميس، في ملعب "بوشكاش أرينا" في بودابست العاصمة المجرية.

وسجل هدفي العملاق البافاري، ليون جوريتسكا وخافي مارتينيز، في الدقيقتين 34 و104، بينما أحرز لوكاس أوكامبوس هدف إشبيلية الوحيد، من ركلة جزاء في الدقيقة 13.
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لهدف، فاحتكم الفريقان لشوطين إضافيين.
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لإشبيلية في الدقيقة 11، بعد تدخل قوي من ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ، على إيفان راكيتيتش، في منطقة الجزاء،
ونفذها بنجاح الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، على يسار نوير، مانحا التقدم للأندلسيين.

وسجل غوريتسكا هدف التعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة 34، بعدما تلقى كرة من ليفاندوفسكي في منطقة الجزاء وسددها في أقصى يمين مرمى بونو.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي، ليتجه الفريقان إلى شوطين إضافيين.

وفي الدقيقة 104 من عمر المباراة، وجه ألابا تسديدة قوية تصدى لها بونو، لترتد أمام غوريتسكا، الذي سدد بالرأس على يمين الحارس مسجلا هدف التقدم لبايرن ميونخ.

وفشلت محاولات إشبيلية في إحراز التعادل، ليتوج الفريق البافاري باللقب للمرة الثانية في تاريخه.
ومنذ تولي المدرب الألماني هانز فليك، تدريب الفريق البافاري في نوفمبر/تشرين الثاني 2019، نال البايرن 4 ألقاب تحت قيادته، هي البوندسليجا وكأس ألمانيا ودوري الأبطال والسوبر الأوروبي




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :