• الرئيسية
  • فن

  • كورونا تؤجل فيلم جيمس بوند الجديد الى نيسان المقبل

كورونا تؤجل فيلم جيمس بوند الجديد الى نيسان المقبل


عمانيات - أعلن القائمون على أحدث أفلام جيمس بوند تأجيل موعد طرحه إلى نيسان/ أبريل 2021، في إرجاء جديد لهذا العمل المنتظر من عشاق أفلام الجاسوس الشهير بسبب وباء كورونا( كوفيد-19).

وفي فيلم “نو تايم تو داي” (لا وقت للموت)، وهو الخامس والعشرون من سلسلة أفلام الجاسوس البريطاني 007، يمضي جيمس بوند حياة تقاعد هانئة في جامايكا إلى أن يقصده صديقه القديم فيليكس ليتر العنصر في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي إيه) طلبا للمساعدة.

ومن المتوقع أن يكون الفيلم آخر ظهور للممثل دانيال كريغ في سلسلة جيمس بوند بدور الجاسوس الشهير، بعدما أدى الدور في أربعة أفلام سابقة.

وكان مقررا عرض الفيلم في بادئ الأمر في لندن في 31 آذار/ مارس 2020 قبل طرحه في باقي أنحاء العالم في نيسان/ أبريل.

لكن مع انتشار كورونا في آذار/ مارس، أعلنت شركتا “أم جي أم” و”يونيفرسال” ومنتجا أفلام بوند، مايكل ج. ويلسون وباربارا بروكولي، عن تأجيل طرحه حتى 12 تشرين الثاني/ نوفمبر في لندن، على أن يبدأ عرضه في الولايات المتحدة في 25 تشرين الثاني/ نوفمبر.

إلا أن هؤلاء أعلنوا الجمعة عن إرجاء جديد لطرح الفيلم حتى الثاني من نيسان/ أبريل 2021 “لإتاحة المجال أمام جمهور السينما في أنحاء العالم لمشاهدته”.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :