البدء بالتقدم للاستفادة من مكرمة أبناء المعلمين بالألمانية والحسين التقنية


عمانيات - دعت وزارة التربية والتعليم الطلبة الراغبين بالاستفادة من مكرمة أبناء المعلمين في الجامعة الألمانية الأردنية، وجامعة الحسين التقنية إلى التقدم بطلب إلكتروني.
ويستطيع الطلبة الراغبين بالاستفادة من المكرمة تقديم طلب إلكتروني عبر الرابط http://apps.moe.gov.jo/app/studentoutweb/studentoutadd.aspx، اعتباراً من اليوم الإثنين، وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء المُقبل.
ويُشترط للتقدم حصول الطالب على مقعد مكرمة أبناء المعلمين من إحدى الجامعات الرسمية في تخصص معين وفق قوائم وحدة تنسيق القبول الموحد للعام الحالي 2020/2021، ثم تأمينه لقبول من الجامعة الألمانية الأردنية أو جامعة الحسين التقنية في التخصص نفسه أو أي تخصص آخر وفق أسس القبول المعتمدة في الجامعتين.
وأكدت الوزارة، بحسب بيان، إلتزامها بتغطية نفقات الدراسة للطالب المبعوث (مكرمة أبناء معلمين) إلى الجامعة الألمانية الأردنية وجامعة الحسين التقنية، وفق نظام البعثات الدراسية لأبناء معلمي وزارة التربية والتعليم في الجامعات الأردنية الرسمية المعمول به والتعليمات المنبثقة عنه، مشيرة إلى ان نفقات سنة التدريب الخارجي للطالب في ألمانيا ستكون على نفقته الخاصة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :