العثور على فتاة من جنسية اسيوية داخل كابسة في عمان


عمانيات - . الامن العام يوضح تفاصيل العثور على فتاة من جنسية اسيوية داخل كابسة نفايات في العاصمة، لا شبهة جنائية في وفاتها، والفتاة هربت من منزل مخدومها واختبأت داخل احدى حاويات القمامة.

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ورد بلاغ لمديرية شرطة شمال عمان بعثور عمال تابعين لامانة عمان اثناء قيامهم بعملهم بتفريغ احدى حاويات القمامة على جثة لفتاة من جنسية اسيوية .

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق من البحث الجنائي تولى التحقيق في الحادثة حيث تبين لهم ان تلك الفتاة خرجت من المنزل الذي تعمل به حيث قام اصحاب المنزل بالبحث عنها دون جدوى ، وبعمل مسح للمنطقة عثر على احدى كاميرات المراقبة التي بينت قيام المتوفاة بعد هروبها من المنزل بالاختباء داخل حاوية القمامة.

وأكد الناطق الاعلامي عدم وجود اية شبهة جنائية في الحادثة وان وفاتها بحسب التقرير الطبي الشرعي يعود لسقوطها داخل الحاوية وما زال التحقيق جارياً.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :