تسيير رحلات منتظمة بين الامارات و"اسرائيل" اعتبارا من 28 اذار المقبل


عمانيات - أعلنت شركة الاتحاد للطيران ومقرها في أبو ظبي، اليوم الإثنين، أنها ستشرع في تسيير رحلات منتظمة من وإلى إسرائيل اعتبارا من الثامن والعشرين من آذار/مارس 2021، ويأتي ذلك بموجب اتفاقية التحالف المبرمة بين إسرائيل والإمارات.
وقالت شركة الطيران الإماراتية في بيان لها، إنها ستبدأ رحلات يومية إلى تل أبيب في آذار/مارس المقبل، وذلك بعد أن أقامت الإمارات وإسرائيل علاقات رسمية هذا العام.

وأوضحت الشركة الإماراتية أن الرحلات ستبدأ في 28 آذار، وستكون مواعيدها متزامنة مع رحلات تسيرها الاتحاد ذهابا وإيابا من أبو ظبي إلى الصين وتايلاند والهند وأستراليا.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في مجموعة الاتحاد للطيران، محمد عبدالله البلوكي، إن "إطلاق أحدث رحلاتها التي تربط بين أبوظبي وتل أبيب يمثل خطوة تاريخية هامة على طريق البدء بتسيير رحلات منتظمة بين البلدين"، وفقا لوكالة أنباء الإمارات (وام).

وأضاف أن الخدمة الجديدة ستتيح خيارات واسعة وتجارب سفر ملائمة للمسافرين من نقطة إلى أخرى بين دولة الإمارات وإسرائيل، سواء بقصد العمل أو الترفيه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :