الوحدات يحصل على رخصة المشاركة بدوري أبطال آسيا


عمانيات - أعلنت لجنة الترخيص التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، عن منح نادي الوحدات الرخصة التي تخوله في المشاركة بدوري أبطال آسيا، حال حصوله على لقب دوري المحترفين للموسم الكروي الحالي 2020.

وقررت اللجنة التي يرأسها سعد حياصات وتضم إلى جانبه نائب الرئيس غسان بركات والعضو سيف عجاج ومدير الترخيص أحمد ماشة ومقرر اللجنة إبراهيم قاقيش، منح نادي الوحدات هذه الرخصة ليكون من أوائل الأندية الأردنية التي تحصل على ذلك.

ويتصدر الوحدات ترتيب دوري المحترفين في الموسم الحالي برصيد "30 " نقطة.

وأكد مسؤول الملف الآسيوي في النادي بسام شلباية أن الوحدات نجح في تنفيذ المتطلبات اللازمة للحصول على الرخصة الآسيوية، بعد عمل كبير ومنظم واحترافي احتاج إلى 3 شهور كاملة.

وأضاف شلباية في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات: "ركزنا على تطبيق عدة معايير كانت ضرورية لنجاح ملف الوحدات أهمها المعيار الرياضي الخاص بالفئات العمرية والتقارير الطبية الخاصة بالفريق الأول واحتاجت الأمر لوقت وجهد كبيرين إلى جانب معايير أخرى أهمها البنية التحتية، والموظفين والمدربين واللاعبين، والمعايير القانونية والمالية".

وكشف عن أن حصول الفريق الأول على لقب دوري المحترفين في الموسم الحالي، دون تنفيذ المتطلبات اللازمة والحصول على الرخصة المؤهلة المباشرة إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا كان سيحول دون مشاركته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :