مدرب سحاب: نبحث عن نتيجة ايجابية أمام الجزيرة


عمانيات - أكد فهد الجلاد المدير الفني لسحاب، أن فريقه سيبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته المرتقبة والتي ستجمعه مع الجزيرة غداً الجمعة، ضمن الجولة 13 لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

وقال الجلاد في تصريحات لكووورة: "الجزيرة من أفضل فرق بطولة الدوري وهو لا يختلف عن المستوى الذي يقدمه الوحدات، لذلك ما يهمنا هو تجنب الخسارة والاجتهاد في سبيل تحقيق الفوز أو التعادل".

وأوضح: "عانى سحاب طيلة الأيام الماضية من اصابة 9 لاعبين بفيروس كورونا والغالبية منهم التحق بالتدريبات أمس، وبكل تأكيد هذه الظروف تؤثر على الفريق".

وأكمل: "استعدادنا لمباراة الجزيرة اعتمد على التدريبات المكثفة وخضنا مباراتين مع الفريق الرديف، وثقتي كبيرة بلاعبي الفريق".

وعن الغيابات بصفوف الفريق، قال الجلاد:" سيغيب محمود الحوراني وحارس المرمى رأفت الربيع بسبب اصابتهما بفيروس كورونا".

ولفت الجلاد إلى أن صراع الهروب من شبح الهبوط اشتعل وتحديداً من الجولة الماضية، ومن يمتلك 15 نقطة بات في خطر.

وأتم الجلاد حديثه: "مباريات الجولة 13 مهمة لكافة الفرق التي تسعى للابتعاد عن منطقة الخطر، وفوز طرف وخسارة آخر قد تخلط مواقعهم على سلم الترتيب العام".

ويستقر فريق الجزيرة بالمركز الثاني برصيد 23 نقطة، بينما يقبع سحاب بالمركز العاشر برصيد 12 نقطة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :