التعمري يشكر جماهير الأردن وسوريا وفلسطين


عمانيات - وجه النجم الأردني موسى التعمري شكره الكبير لجماهير كرة القدم الأردنية والسورية والفلسطينية على ما قدموه له من دعم ومساندة في تصويت الاتحاد الآسيوي.

وكتب التعمري اليوم الأحد على صفحته في فيس بوك: "أنتم الفائزون لا أنا؛ هذه النجاحات لكم وليست لي، هذا جزء صغير أهديه لكم من حبي الكبير لكم".

وأضاف: "طلبتُ التصويت ليس حبًّا في شيء ولكن حبًّا لكل الذين ساندوني من مملكتنا الحبيبة وسوريا الغالية وفلسطين القلب والوطن العربي الكبير كي نفرحَ سويًّا ولو بشيء بسيط وسط هذه الظروف".

وأكمل: "شكرا لكل الجنود المجهولين، شكرا لكل قنواتنا الإعلامية ولكل الصفحات، شكرا لكل صحفي ساندنا؛ شكرا لكم فردًا فردًا كلٌّ باسمه".

وكان التعمري قد وجد الاشادة والاعجاب من الجماهير السورية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب نهاية مباراة الأردن وأسود قاسيون التي جمعتهما ودياً على هامش المعسكر الأخير في دبي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :