• الرئيسية
  • رياضة

  • صراع دوري الأبطال وصدام مورينيو بلامبارد الأهم في الأسبوع الأوروبي

صراع دوري الأبطال وصدام مورينيو بلامبارد الأهم في الأسبوع الأوروبي


عمانيات - يشهد الأسبوع الحالي عودة منافسات دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لكرة القدم، حيث تسعى العديد من الأندية لحجز بطاقات العبور إلى أدوار خروج المغلوب.

كما تستكمل أيضا بعض منافسات الدوريات المحلية المثيرة خلال الأسبوع الجاري.

دوري أبطال أوروبا

قد يتمكن بايرن ميونخ حامل لقب المسابقة إلى جانب عدد من الأندية مثل برشلونة وليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي، من ضمان التأهل إلى دور الستة عشر مع تبقي مباراتين، وذلك في حال نجاحهم في الفوز في مبارياتهم يومي الثلاثاء والأربعاء، في الوقت الذي لا يتحمل فيه كل من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان وصيف الموسم الماضي، أي تعثر جديد في هذه الجولة من دور المجموعات.

الدوري الأوروبي

يبرز اسما آرسنال وليستر سيتي الإنجليزيين، ضمن خمسة أندية أخرى يمكنها مواصلة سجلها المثالي في المسابقة في الجولة الرابعة، كما يمكنها حجز بطاقة العبور لدور الـ32 عن طريق مواصلة تميزها يوم الخميس المقبل.

ويتواجد هوفنهايم ضمن تلك الأندية، والذي يضم عدة لاعبين ضمن قائمته، ممن أصيبوا بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد 19-، حيث من غير المتوقع مشاركتهم في المباريات حاليا.

الدوري الإنجليزي

يواجه البرتغالي جوزيه مورينيو أحد الفرق التي سبق له تدريبها، حينما يقود توتنهام أمام تشيلسي في المرحلة المقبلة من المسابقة

وعزز توتنهام تألقه في المسابقة بالفوز على مانشستر سيتي 2 / صفر، يوم السبت الماضي، كما أنه يتقدم بنقطتين على فريق المدرب فرانك لامبارد.

وقال مورينيو مدرب توتنهام إنه سعيد بالتطور في أداء الفريق.

الدوري الألماني

في الوقت الذي سيحل فيه بايرن ميونخ متصدر الترتيب ضيفا على الفريق الصاعد شتوتجارت، سيحاول شالكه، الذي سيواجه بوروسيا مونشنجلادباخ، إنهاء السجل السلبي له البالغ 24 مباراة بدون أي انتصار، على بعد سبعة مباريات أقل من أسوأ سجل بدون تحقيق انتصار في تاريخ (بوندسليجا) والمسجل باسم تسمانيا برلين موسم 1966-1965.

وقال المهاجم مارك أوث، بعد الخسارة أمام فولفسبورج مطلع الأسبوع: "أنا سئمت وأشعر بالغضب، أريد فقط الذهاب لغرفة الملابس والبكاء، نحن نلعب كرة قدم سيئة للغاية، لا أعرف أن كنا سنحقق الفوز بمثل تلك الطريقة".

مصير لوف

يعاني يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني،من ضغوطات هائلة بعد الهزيمة الساحقة أمام المنتخب الإسباني صفر / 6، في نهاية مسيرة الفريق ببطولة دوري الأمم الأوروبية الأسبوع الماضي.

ويقوم الاتحاد الألماني بتحليل النتائج التي حققها الفريق منذ خروجه من دور المجموعات بكأس العالم 2018، ليتخذ القرار النهائي بشأن لوف يوم الرابع من كانون أول / ديسمبر المقبل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :