وزير المياه يلتقي رئيس وأعضاء اللامركزية لمحافظة العاصمة


عمانيات - التقى وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان، اليوم الثلاثاء، رئيس وأعضاء مجلس محافظة العاصمة، واستمع إلى جملة من المطالب المتعلقة بعدد من مناطق محافظة العاصمة.
وابدى رئيس المجلس المهندس احمد العبداللات وعدد من الاعضاء، ملاحظاتهم حول قضايا المياه والصرف الصحي في بعض المناطق، واستكمال تنفيذ بعض المشاريع المتعلقة بذلك وخدمة مناطق جديدة بشبكات مياه جديدة وشبكات صرف صحي.
بدوره، أكد الوزير سعيدان حرص الحكومة على تنفيذ التوجيهات الملكية السامية من خلال تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وخلق الظروف المناسبة، مبينا أن الوزارة لن تتوانى عن تقديم كافة أشكال التعاون البناء لإنجاح جهود اللامركزية.
ولفت إلى أن الوزارة ستعمل بالتنسيق مع مجلس محافظة العاصمة على تنفيذ المشاريع التي تحتاجها المناطق حسب الأولويات وضمن مخصصات المشاريع المدرجة في موازنة محافظة العاصمة والمتوفرة لدى الوزارة .
من جهته، استعرض العبداللات أهم العقبات التي تواجه مجالس المحافظات بشكل عام، ومجلس محافظة العاصمة بشكل خاص، معربا عن أمله باستمرار التنسيق الفاعل مع وزارة المياه والري لإنجاز عدد من المشاريع بما يحسن من واقع الخدمات المقدمة للمجتمعات المحلية في المناطق.
وطالب بتشكيل لجنة مشتركة للتنسيق فيما يتعلق بقضايا المياه وإيصال الملاحظات بهذا الخصوص ورحب الوزير بذلك، موعزا لأمين عام سلطة المياه بالتنسيق المباشر وسرعة اتخاذ القرارات المتعلقة بما يخدم المصلحة العامة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :