الرمثا يلجم طموح السلط ويهدد الجزيرة


عمانيات - قلب الرمثا تأخره بهدف إلى فوز ثمين على السلط 2-1، في المباراة التي جرت على ستاد الحسن مساء الجمعة ضمن الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين الأردني.

وتقدم السلط بهدف السبق في الدقيقة 39 عن طريق علي ذيابات بالخطأ في مرماه، قبل أن ينتفض الرمثا بالشوط الثاني ويحرز هدفين عبر مدافعيه هادي الحوراني ومحترفه كوليبالي في الدقيقتين 51 و87.

وأصبح موقع الجزيرة صاحب المركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 26 نقطة، مهددا من فريق الرمثا الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة، واحتفظ بالمركز الثالث.

وحافظ السلط على موقعه رغم الخسارة حيث بقي مستقرا بالمركز الخامس برصيد 17 نقطة.

مبادرة السلط

وكشف السلط عن أطماعه الهجومية سريعا، وهدد مرمى الرمثا بتسديدة أطلقها أشرف المساعيد مرت فوق المرمى.

واعتمد السلط في بناء هجماته على انطلاقات الداوود والسمارنة والنبر مع مساندة فاعلة من أدهم القرشي.

سرعان ما رد الرمثا على السلط بفرصة خطرة حيث تهيأت الكرة أمام اللبناني ماجد عثمان داخل منطقة الجزاء سددها بقوة سيطر عليها تامر صالح بثبات.

ونجح السلط في تسجيل هدف السبق من تمريرة ذكية لزعترة لتصل لأدهم القرشي الذي أرسلها قوية داخل منطقة الجزاء ليحاول مدافع الرمثا علي ذيابات إبعادها لكنه وضعها بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 22.

وحاول الرمثا البحث عن تعديل النتيجة سريعا لكنه وجد صعوبات في اختراق دفاع السلط بقيادة التربي وأبو خيزران.

وأرسل مهند خير الله تسديتين قويتين تألق تامر صالح حارس السلط في التصدي لهما، فيما كان السلط يعود للتهديد عبر تمريرة أرسلها أبو عابد ليسددها النبر قوية مرت فوق عارضة مرمى مالك شلبية.

ريمونتادا

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الرمثا تبديلين لتعزيز القدرات الهجومية.

وسجل مدافع الرمثا هادي الحوراني هدف التعادل في الدقيقة 51 من ضربة ركنية نفذها حمزة الدردور ليدكها برأسه داخل شباك تامر صالح.

ومرت تسديدة محمد كلوب بسلام بجوار مرمى مالك شلبية حارس الرمثا، قبل أن يقوم مدرب السلط بالدفع بورقتي عبد الله ذيب والكاميروني منغولا.

وكاد حمزة الدردور أن يضع فريقه الرمثا بالمقدمة من تصويبة قوية أبدع تامر صالح في التصدي لها.

وأحرز السلط هدفا من دربكة حدثت أمام مرمى الرمثا بيد أن حكم المباراة قام بإلغائه ليحتج لاعبو الفريق لكن دون جدوى.

ونجح فريق الرمثا في تسجيل هدفه الثاني من ضربة حرة مباشرة نفذها حمزة الدردور من مسافة بعيدة، وجدت المدافع كوليبالي يتابعها داخل الشباك في الدقيقة 87.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :