وزير المياه يتفقد موقع حريق مستودع العدادات


عمانيات - تفقد وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان عمليات إخماد حريق نشب في احدى المستودعات التابعة لسلطة المياه في منطقة رأس العين (مشغل العدادات) وتابع عن كثب سير عملية الاطفاء
التي نفذتها كوادر الدفاع المدني في الموقع ، موعزا بعد اطلاعه على الاوضاع في مشغل العدادات التابع لسلطة المياه بتشكيل لجنة تقصي للوقوف على اسباب الحريق وتداعياته ومحاسبة كل مقصر .
وقد أصدر وزير المياه والري د. معتصم سعيدان تعميما عاجلا الى كافة إدارات وشركات المياه والعاملين معهم في المناطق المختلفة خاصة الجهات التي تتعامل مع مواد قابلة للاشتعال أو مسرعات الاشتعال بضرورة اتباع إجراءات الصحة والسلامة العامة في التعامل مع هذه المواد والتقيد التام بها وفق المعايير القياسية وعدم التهاون في اتخاذ كل مايلزم بالخصوص .
وأشاد الوزير سعيدان بروح المسؤولية العالية التي يتمتع بها منتسبو الدفاع المدني في التعامل مع الحادث والسيطرة عليه في وقت قياسي نتيجة الاستجابة الفورية والقياسية والتي أسهمت بشكل واضح في حصر الحريق دون وقوع أية إصابات بشرية معربا عن شكره وتقديره لهذه الجهود المتميزة المعروفة لدى الدفاع المدني وكافة منتسبيه .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :