• الرئيسية
  • فن

  • هادي الجيار احد تلاميذ "مدرسة المشاغبين"تقضي عليه كورونا

هادي الجيار احد تلاميذ "مدرسة المشاغبين"تقضي عليه كورونا


عمانيات - توفي الفنان المصري هادي الجيار، مساء أمس، داخل مستشفى الهرم عن عمر ناهز 71 عاماً، بعد مضاعفات اصابته بفيروس كورونا.
ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنان هادي الجيار، الذي يعد احد تلاميذ مسرحية "مدرسة المشاغبين "، الشهيرة، التي كانت نقطة تحول في مسيرته الفنية.
ومن المقرر تشييع الجثمان ودفنه بعد صلاة ظهر اليوم، بمقابر أسرة الراحل بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة المصرية.
وكان الفنان الراحل قد اعلن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" عن اصابته بالفيروس قائلاً "ضربنى فيروس كورونا اللعين. نسألكم الدعاء بالشفاء". وبعدها دخل مستشفى الهرم خلال الأيام القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، وما ضاعف من حالته المرضية هو إجراؤه عملية قلب مفتوح خلال الأشهر الماضية..
يذكر أن الفنان هادى الجيار قد تعاقد أخيراً مع شركة "سينرجي" على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، والذي من المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :