درجات الحرارة تواصل ارتفاعها اليوم وغدا


عمانيات - تسجل درجات اليوم الاثنين أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (2-3) درجات مئوية، الاجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

و ليلاً تكون الأجواء شديدة البرودة في أغلب المناطق، باردة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، ويتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة تشكل الصقيع في خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

ويطرأ يوم الثلاثاء ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتكون الاجواء يوم الاربعاء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتاثر المملكة يوم الخميس بكتلة هوائية باردة جداً ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز الى الغرب من سوريا، لذا يطرأ انخفاض حاد وملموس على درجات الحرارة لتصبح الاجواء شديدة البرودة وغائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات من المطر في شمال ووسط المملكة تمتد بعض الفترات الى اجزاء من جنوب غرب المملكة واجزاء محدودة من المناطق الشرقية، قد يصحبها الرعد احياناً في بعض المناطق، الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً تؤدي الى اثارة الغبار في جنوب وشرق المملكة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :