• الرئيسية
  • فلسطين

  • فصائل المقاومة الفلسطينية تحذر الاحتلال من استمرار اعتداءاته على حي الشيخ جراح

فصائل المقاومة الفلسطينية تحذر الاحتلال من استمرار اعتداءاته على حي الشيخ جراح


عمانيات - اكدت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، خلال مؤتمر صحافي أنها لن تتوانى عن حماية الوجود الفلسطيني في ظل الاستيطان والتهويد وذلك ردا على مواصلة الاحتلال مخططاته ومشاريعه التهويدية وآخرها بمدينة القدس المحتلة وخصوصا في حي الشيخ جراح.
وقالت إن "سيف القدس ما زال مشرعا والمعركة مع الاحتلال لم تنته إلا بزوال العدوان".
وحذرت فصائل المقاومة من مواصلة الاحتلال لمخططاته والمشاريع الاستيطانية والتهويدية التي يقوم بها معبرة عن اعتزازها وفخرها بأبناء شعبنا وأهلنا وشبابنا ومقاومينا في كافة أنحاء القدس والضفة والداخل الفلسطيني الذين يلقنون العدو الصهيوني ومستوطنيه الدروس تلو الدروس.
وقالت "ماضون في طريق المقاومة والجهاد حتى التحرير والعودة"، داعية إلى رفع الحصار الإسرائيلي عن قطاع غزة بشكل كامل، ورفع العقوبات من قبل السلطة الفلسطينية، وصرف مستحقات منتفعي الشؤون الاجتماعية فورا".
وقالت: "إن استمرار التطبيع مع العدو، واستقبال الصهاينة المجرمين هو تأييد لعدوانهم على شعبنا ومقدساتنا".
ودعت الشعوب العربية إلى رفض والتصدي لمشاريع التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.
كما ودعت أبناء أجهزة أمن السلطة إلى الانحياز التام إلى شعبهم في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي.
وأكدت على ضرورة رفع الحصار الإسرائيلي عن قطاع غزة بشكل كامل، ورفع العقوبات من قبل السلطة الفلسطينية، وصرف مستحقات منتفعي الشؤون الاجتماعية فورا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :