19 إصابة بين الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال في القدس


عمانيات - أُصيب 19 فلسطينيا، واعتُقل 10 آخرون، على الأقلّ، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، عند باب العامود في القدس المحتلة، وذلك بعد وقت وجيز من جولة أجراها وزير الخارجية الإسرائيليّ، يائير لبيد، مساء الأحد، للمكان ذاته، والذي قالت حركة "حماس" بشأنه، إنه "تصعيد خطير تتحمل إسرائيل مسؤوليته".
وذكرت جمعية "الهلال الأحمر" بالقدس، أنّ "19 إصابة (سُجّلت) خلال مواجهات مع الاحتلال في باب العامود بالقدس المحتلة"، موضحة أن ثلاثة منها على الأقل نُقِلت للمشفى، لاستكمال تلقي العلاج.
وشارك لبيد في تقييم للوضع في مركز شرطة الاحتلال في القدس، على خلفية الاستعدادات لتوترات محتملة في المدينة المحتلة.
قال لبيد خلال الجولة إنّه "لدينا قوة شرطة يمكن الوثوق بها لتمرّ بنا خلال هذه الفترة المعقّدة، وأنا فخور بكل من يحرسنا في هذه الأيام العصيبة".
وأضاف مخاطبا عناصر أمن الاحتلال في المكان: "أنتم تعملون باحتراف وفي ظروف مستحيلة (قاهرة) ونمنحكم الدعم الكامل. نحن ملتزمون تجاهكم، وسنوفّر لكم كلّ ما هو لازم".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :