• الرئيسية
  • منوعات

  • بروتوكول تعاون بين مركز الياسين بالبحرين والمعهد الدولي العربي للسلام

بروتوكول تعاون بين مركز الياسين بالبحرين والمعهد الدولي العربي للسلام


عمانيات - وقع بروتوكول تعاون دولي بين المعهد الدولي العربي للسلام والتربية، المسجل في جنيف ويمثله مديره الدكتور محمد أمين أبوالرُّب ومركز الياسين للتدريب، ويمثله، رئيس مجلس الإدارة الدكتورة ســعاد محمـــد ياســـين، ومقـره البحرين.
ويأتي هذا البروتوكول في إطار تفعيل سبل التعاون بين الطرفين وتأكيدا على حرصهما على تحقيق تعاون مثمر وبناء وسعياً إلى تطوير ودعم أُطر التفاهم المشترك في المجالات المهنية والثقافية والتدريبية الشاملة وتعزيز العلاقات المتبادلة وتحقيقا للأهداف المشتركة بينهما .
ومن خلال البروتوكول يتم التعاون في تنفيذ الأعمال المشتركة ودعم بعض الأعمال الخاصة لأي منهما بما يحقق المنفعة العامة للجميع.
ويهدف البروتكول الى تعزيز التبادل العربي العربي/ والعربي الأوروبي، والتعاون مع المؤسسات الشبيه لهما في الاهداف والرؤى بالإضافة الى نشر ثقافة الوعي بأهمية الأعمال التطوعية والإنسانية.
وجاء هذا التعاون استجابة لتطوير أساليب التعاون الدولي لتقديم خدمات تسهم في الازدهار والنمو،وتقديم الاستشارات القانونية والتعليمية وتمكين المرأة والشباب والعمل على تقديم حلول مبتكرة ومواكبة ما يستجد على الأصعدة المحلية والاقليمية والدولية.
كما أكد الطرفان على أهمية الجودة ونوعية العمل والدقة وتعظيم القدرات الاجتماعية والمعرفية سواء الفردية او الجماعية ورفع القدرة الإنتاجية من خلال برامج ومحتوى محدث وملائم لحاجات السوق واهتمامات المشاركين وأكثر انسجاما مع حاجاتهم المهنية والاجتماعية والمعرفية.
كما يتم التعاون في المجالات التدريبية التي يعمل عليها كل جانب بحيث يتم زيادة الإنتاج وتحسين نوعيته وصقل شخصية ومهارات المشتركين ومواكبة المستقبل ومواجهة تحدياته، والتطورات المتسارعة والتقدم التكنولوجي و التراكم المعرفي،إذ سيتم تنظيم الدورات والندوات والمؤتمرات التي تسهم في التعارف والتقارب وتحفيز المبادرات الذاتية ومواجهة التحديات وتنويع مصادر المعرفة وتطوير المهارات الفردية والجماعية وتحسين أداء الموظفين ورفع كفاءاتهم وتحقيق الذات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :