• الرئيسية
  • رياضة

  • مغير السرحان يفوز على شباب الأردن والوحدات يتعادل مع الرمثا

مغير السرحان يفوز على شباب الأردن والوحدات يتعادل مع الرمثا


عمانيات -
- فاز فريق مغير السرحان على ضيفه شباب الاردن بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ستاد الامير محمد في الزرقاء.
وسجل أهداف اللقاء الذي اقيم لحساب الجولة السادسة لذهاب دوري المحترفين لكرة القدم، أحمد بشير ومحمد الجوهري ومعتز عبيدات لمغير السرحان فيما سجل المحترف دوغلاس وسليم عبيد لشباب الاردن. وبهذا الفوز رفع مغير السرحان رصيده الى 6 نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد شباي الاردن عند 7 نقاط في المركز الرابع.
وتعادل فريقا الرمثا والوحدات بهدف لكل منهم، حيث افتتح اصحاب الارض التسجيل في المباراة التي اقيمت اليوم السبت على ستاد الحسن في اربد، عن طريق اللاعب عبدالله ابو الكاس، في حين عادل الوحدات النتيجة عن طريق اللاعب خالد عصام. وبهذا التعادل رفع الوحدات رصيده الى 7 نقاط في المركز الرابع، فيما رفع الرمثا رصيده الى 7 نقاط ايضا في المركز الخامس. ويلتقي يوم غد الاحد على ستاد الامير محمد في الزرقاء، معان وشباب العقبة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :