الغذاء والدواء تؤكد توفر حليب الرضع نيو كيت في الصيدليات


عمانيات - أكد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء، الدكتور نزار مهيدات، توفر حليب الرضع نيو كيت (Neocate Infant) من إنتاج شركة (SHS International LTD /UK) في الصيدليات، وبكميات تغطي حاجة السوق المحلي.
جاء ذلك بعد ورود ملاحظة من ذوي طفلة حول انقطاع هذه التركيبة من حليب الرضع، والتي تعتمد على الأحماض الأمينية، وتستخدم للأطفال المصابين بحساسية حليب البقر.
وأشار مهيدات، في بيان للمؤسسة اليوم الثلاثاء، إلى أن المؤسسة ولغايات تعزيز مخزون مثل هذه الأصناف سرّعت عملية تسجيل عدة بدائل لدى المؤسسة، منها تركيبة حليب الرضع (Alfamino) من إنتاج شركة (Nestle Nederland B.V / Netherlands)، وسيتم توفيرها في السوق المحلي قريبا.
ودعت المؤسسة المواطنين إلى التواصل مع الوكيل مباشرة عبر خط الطلبيات رقم 065657223 لغايات الطلب أو الاستفسار. كما دعت المواطنين ومقدمي الرعاية الصحية إلى التواصل معها وإبلاغها في حال عدم توفر أي تركيبة من حليب الرضع في السوق المحلي أو في حال وجود أي استفسار بهذا الخصوص عبر خط الشكاوى المجاني 117114، والبريد الإلكتروني info@JFDA.Jo، وعبر تطبيق واتساب على الرقم (0795632000).




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :