تزيين أبراج إعمار بأطول علم أردني احتفالا بعيد الاستقلال


عمانيات - وشحت شركة تداول الفوركس (ATFX) الوسيط الأجنبي المرخص لشركة الأسواق الناشئة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية، مبنى أبراج إعمار في العاصمة عمان، بأطول علم أردني معلق بطول 60 مترا، احتفالاً بعيد استقلال المملكة الـ76.
وقدمت الشركة، بالنيابة عن الهيئة الإدارية والعاملين، التهنئة لجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين، والشعب الأردني بمناسبة عيد الاستقلال، متمنين دوام التقدم والازدهار للوطن وأبنائه تحت ظل الراية الهاشمية.
وأعربت الشركة في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، عن أصدق التهاني لجلالة الملك، وولي عهده سمو الأمير حسين والأسرة الأردنية الكبيرة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلب كل أردني، مستذكرة الإنجازات الكبيرة التي شهدتها المملكة في عهد جلالة الملك في جميع المجالات.
وأكد البيان، أن الأسرة الأردنية، وهي تحتفل بهذه المناسبة الوطنية الغالية، تشعر بالفخر والاعتزاز لما حققه الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة من تطور وازدهار، مشيرا إلى أنها تتطلع إلى مزيد من البناء والتقدم وهي تلج بكل ثقة للمئوية الثانية من عمر الدولة.
وأضاف البيان، أن الأردن اليوم أصبح بفضل قيادة الملك عبدالله، منطقة جذب للاستثمار ومنصة لشركات "الفوركس" العالمية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :