شركة كهرباء اربد تحذر ! تطبيق موبايل " مزيف " يحمل اسمها وشعارها


عمانيات - أعلنت شركة كهرباء محافظة اربد عن قيام وحدة الأمن السيبراني التابع لها باكتشاف وجود تطبيق موبايل يحمل اسم وشعار " شركة كهرباء اربد " " irbid electricity " على " Google play store " مزيف وغير صحيح، مما يعطي انطباع للمستخدم بأنه يخص شركة كهرباء اربد وذلك وفق بيان صادر عن الشركة.
وعليه فإن شركة كهرباء اربد تحذر من التعامل مع هذا التطبيق المزور والمضلل؛ ولا سيما أنه يتضمن معلومات تخص الشركة ويدعي انتسابه للشركة ما يشكل احتيالا وتغريرا بالمشتركين لتحميل هذا التطبيق لغايات اختراق الأجهزة والسيطرة على كافة المعلومات والبيانات الخاصة.
وأضافت الشركة في بيانها أن تطبيقها يحمل العنوان "كهرباء اربد" وهو التطبيق الرسمي والوحيد المصرح بإستخدامه من قبل الشركة.
كما تؤكد الشركة اخلاء مسؤوليتها كاملة من التعامل أو استخدام مثل هذه التطبيقات مع احتفاظها بحقها القانوني لملاحقة كل من كان له علاقة بمثل هذه التطبيقات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :