• الرئيسية
  • مسامير

  • خروج عضو لجنة قيادة إراده المؤقتة الدكتوره السقرات من الحزب

خروج عضو لجنة قيادة إراده المؤقتة الدكتوره السقرات من الحزب


عمانيات -
في علم النفس كانت أفضل سبل المحاسبة هي المحاسبة الذاتية التي تنم عن عمق في الاحتياج للتغذية الراجعة من المحيط والداخل على حد سواء.
وبعد أن خضت تجربة العمل الحزبي فإنني قررت الخروج من حزب "إرادة" بإرادتي الحرة ليكون ما مرّ بحلوه ومرّه خبرات تفيدني في قادم الأيام.
لقد كانت ٧ شهور مليئة بالعمل المخلص والانتماء فكنت واحدة ممن عمل بيده الأعمال الورقية ومن شارك في معظم الزيارات الاستقطابية والتي وصلت ل ٦٠ زيارة هي التي تواجدت بها، وكنت واحدة من القيادة المؤقتة وشاركت بمحبة واجتهدت وإن كنت اصبت أحيانا وأخطأت أحيانا أخرى فهذا هو العمل العام.
لا زلت أملك الإرادة الأقوى لأحقق ما تصورته من مستقبل أفضل لوطن أجمل وشعب يستحق بكل شرائحه التقدير والاحترام وما زلت أجد أن العمل الحزبي هو طريقنا للإصلاح والتغيير ولا زلت أحث كل من حولي على المشاركة الحزبية والاختيار السليم ،القادم إن شاء الله سيكون شيئاً مختلفاً لكنه لصالح الوطن. فالدنيا ميادين و العمل سعي. وأتمنى لمؤسسي إرادة وكل من زاملتهم التوفيق.
*د. بتي السقرات*
*الجامعة الأردنية*




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :