شرارة يوقع لنادي الترجي التونسي لمدة 3 سنوات


عمانيات - أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم الإثنين، عن التعاقد رسميا مع اللاعب الأردني، محمد أبوزريق الملقب ب "شرارة" لمدة 3 سنوات مقابل مليون و200 الف دولار.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب ان شرارة سيتقاضى المبلغ على 3 دفعات بحيث يحصل في الدفعة الأولى على 300 الف دولار وفي الثانية على 400 الف دولار وفي الثالثة على 500 الف دولار.
وجاء هذا الانتداب بطلب من المدير الفني لفريق باب سويقة، نبيل معلول، الذي يعرف جيدا إمكانيات هذا اللاعب.

وشرارة (24 عاما) بدأ مشواره في نادي الرمثا والذي غادره في أيلول /سبتمبر 2019 ليلتحق بالدوري القطري من بوابة نادي السيلية الذي انتدبه في إطار الإعارة بمبلغ 346 ألف يورو.

وعاد شرارة إلى الرمثا في يونيو/حزيران 2020 ثم انتقل في يناير/ كانون الثاني الماضي إلى نادي أهلي طرابلس الذي تلقى ضربة قوية، بعد وصول خطاب رسمي من الفيفا يتمثل بشكوى ضدهما تقدم بها الرمثا.

ووقع شرارة للأهلي لكنه واجه مشكلات بإصدار بطاقة الانتقال الدولية الخاصة به، لكون ناديه السابق الرمثا يعتقد أن اللاعب لا يجوز له الاحتراف حيث يمتد عقده مع فريقه لموسمين مقبلين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :