• الرئيسية
  • منوعات

  • صور زوجة السفير العراقي مع راغب علامة تثير ضجة على مواقع التواصل

صور زوجة السفير العراقي مع راغب علامة تثير ضجة على مواقع التواصل


عمانيات - اثار انتشار صور زوجة السفير العراقي في عمان مع الفنان اللبناني راغب علامة,ضجة في مواقع التواصل الإجتماعي، مما ادى إلى حالة من الجدل ودخول الخارجية العراقية على الخط.
والضجة التي أثيرت ليس في العراق وانما على المستوى الاقليمي حيث استهجنوا صور الفنان اللبناني راغب علامة مع زوجة السفير العراقي في دولة الأردن.
وأظهرت الصور التي نشرها راغب علامة على حسابه في منصة إنستغرام وقوفه إلى جانب زوجة حيدر العذاري بشكل قريب مع البعض في لقطات علق عليها العراقيون بأنها لا تليق مع سفير العراق في الأردن.
وتسببت هذه الصور في استدعاء وزارة الخارجية العراقية، أمس السبت، سفير بغداد في المملكة الأردنية الهاشمية، بعد تداول صور له وإلى زوجته مع الفنان اللبناني راغب علامة.
وكانت وزارة الخارجية العراقية أكدت في وقت سابق، أمس السبت، أنها تتابع "باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من صور.
في نفس الوقت نشر الفنان اللبناني راغب علامة تغريدة على منصة "تويتر"، أعرب فيها عن شكره للسفير العراقي، وحسن الإستقبال والضيافة.
وقال: "شكرا من القلب لسعادة السفير العراقي في الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :