ذكى حراحشة من اسمها لها نصيب بالتفوق حققت حلمها بدراسة الطب رغم ظروفها الصعبة


عمانيات - الطالبة ذكى بسام حراحشه التي نجحت في التوجيهي وحصلت على معدل 99 % ، حققت حلمها لتكون لأول طالبة في الأردن تلتحق في تخصص الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا هذا العام .
ذكى ومن اسمها لها نصيب في الذكاء والتفوق حصلت على المقعد ضمن المقاعد المخصصة للطلبة أوائل المحافظات كونها الأولى على محافظة عجلون.
كانت ذكى توزع وقتها في الدراسة ومساعدة والدها في رعي الاغنام في منطقة عجلون والتحضير ليوم شاق من العمل وهي تحضر لوالدها كل المستلزمات ليقوم بعمله وهي المهنة التي يعتاش منها طوال حياته.
لكن اصرارها على النجاح والتفوق جعلها تتسمك بمساعدة والدها وتحقيق حلمها بالتفوق لتحصل على معدل 99% في التوجيها مما أهلها لتلتحق بكلية الطب في جامعة التكنولوجيا.
ويحق لذكى ، بحسب ما أعلن الناطق الإعلامي لوزارة التعليم العالي مهند الخطيب في نهاية الفصل الأول القادم الحصول على منحة كاملة تغطي الرسوم الجامعية كونها الأولى على اللواء.
وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس تواصل مع والد ذكى مبشراً لها بتحقق حلمها الذي حفرت في الصخر وواجهت قسوة ظروف الحياة لتحققه بكل جدارة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :