• الرئيسية
  • منوعات

  • رئيس "الأعلى للأطباء العرب" يطالب بإلغاء مؤتمر للاتحاد في سلطنة عمان نهاية أيلول

رئيس "الأعلى للأطباء العرب" يطالب بإلغاء مؤتمر للاتحاد في سلطنة عمان نهاية أيلول


عمانيات - رئيس "الأعلى للأطباء العرب" يطالب بإلغاء مؤتمر للاتحاد في سلطنة عمان نهاية أيلول
استنكر الدكتور سليم أبي صالح رئيس المجلس الأعلى لاتحاد الاطباء العرب بشدة، دعوة رئيس الجمعية الطبية العمانية لعقد اجتماع للاتحاد على هامش مؤتمر عمان للصحة 2022، نهاية أيلول / سبتمبر الجاري.
وأعرب رئيس المجلس الأعلى لاتحاد الأطباء العرب، في بيان رسمي اليوم، عن اندهاشه مما نشرته بعض وسائل الإعلام عن دعوة الجمعية الطبية العمانية لعقد اجتماع للأطباء العرب على هامش مؤتمر عمان الدولي للرعاية الصحية، لاسيما وأن تلك الدعوة تأتي من غير ذي صفة، وتحمل تجاوزا للقانون الأساسي للاتحاد.
ونبه في هذا الصدد، إلى أن الممثل القانوني في اتحاد الأطباء العرب هو الأمين العام للاتحاد الأستاذ الدكتور أسامة شمس الدين رسلان، دون سواه هو صاحب الصفة في توجيه الدعوة لاجتماعات هيئات الاتحاد كالمجلس الأعلى والأمانة العامة وهو الذي يتولى التعامل بهذه الصفة مع جميع الجهات الحكومية والمصارف.
وإذ يحمل اتحاد الأطباء العرب للجمعية الطبية العمانية التقدير الكامل لدورها في الحفاظ على صحة المواطن، يربأ بها من الوقوع في هذا الخطأ الذي يحمل تزييفا وتزويرا للواقع، ويعرض المسئولين في الجمعية الطبية العمانية لإحراج على الصعيد المحلي والعربي، ويضعها أيضا تحت طائلة القانون
. وأهاب رئيس المجلس الأعلى لاتحاد الأطباء العرب، بالجمعية الطبية العمانية سرعة تفادي هذا الخطأ، وإلغاء الدعوة لاجتماع الأطباء العرب في عمان. يشار إلى أن آخر اجتماع للمجلس الأعلى والأمانة العامة لاتحاد الأطباء العرب كان بالجمهورية اللبنانية في مارس 2022، وأن الاجتماع القادم للاتحاد لم يتحدد بعد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :