آل البيت تبحث ريادة الأعمال مع جامعة ليدز وتدريب خريجيها مع المفرق التنموية


عمانيات -
قال رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور إن الجامعة بصدد استحداث برنامج تكنولوجيا الأعمال واستمرارية دعم الشباب لتمكينهم في في ممارسة ابدعاتهم وبرامجهم ومشاريعهم الريادية من خلال المراكز المخصصة لهذه الغاية.

واستعرض خلال استقباله مديرة مركز المشاريع وريادة الأعمال في جامعة ليدز الدكتورة دايان هولت، اليوم الأحد، خطط الجامعة وبرامجها وتخصصاتها وكلياتها ومسيرتها العلمية، مشيراً إلى أن الجامعة قطعت شوطاً كبيراً للمضي قدماً في ريادة الأعمال ومستمرة في مواكبة مسيرتها نحو تنفيذ برامجها ودراساتها التي تسهم في خدمة الطلبة للولوج إلى العالمية.

وقدمت عميد كلية علوم الأرض والبيئة الدكتورة سناء الزيود شرحا عن الكلية وبرامجها ورسالتها وأهدافها، في حين قدم مساعد رئيس الجامعة للجودة الدكتور محمد الحدب شرحاً عن مركز ريادة الأعمال إضافة لعرض فيديو تسويقي عن كيفية استقطاب الطلبة الدوليين وآلية قبولهم في الجامعة.

واستعرضت هولت في محاصرتها لطلبة الدراسات العليا تجربة جامعة ليدز في هذا المضمار، مبينةً أنه سيكون هنالك تعاون مثمر مستقبلاً مع جامعة آل البيت.

من جهة أخرى، بحثت جامعة آل البيت سبل تعزيز التعاون والتواصل مع منطقة المفرق التنموية لغايات تدريب خريجي جامعة آل البيت.

وأكدت مديرة منطقة المفرق التنموية ليزا الدغمي استعداد منطقة المفرق التنموية للتعاون في شتى المجالات التنموية والتدريبية والتعليمية والاستثمارية إضافة إلى استقبال الطلبة لدى المؤسسات والشركات والمصانع في التخصصات التي تتطلب التدريب العملي وذلك لدعم مسيرة الجامعة التعليمية، وتأهيل الطلبة لسوق العمل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :