حالة من عدم الاستقرار الجوي في المملكة


عمانيات - أثر المملكة اليوم الثلاثاء بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث تهطل زخات متفرقة من المطر في جنوب وشرق المملكة بما فيها مدينة العقبة، وتكون غزيرة أحيانا ويصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد، وفق إدارة الأرصاد الجوية.
وقالت الإدارة إن فرصة تدريجية تتهيأ لتساقط زخات من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة قد يصحبها الرعد، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتتحول مساءً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء غائمة جزئيا، وباردة في أغلب المناطق، مع استمرار توقع تساقط زخات من المطر في شرق المملكة، وتكون غزيرة يصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وتكون الأجواء، الأربعاء، خريفية لطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال وشرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :