منح بيليه جائزة أفضل لاعب في التاريخ


عمانيات - حصل النجم البرازيلي إيدسون أرانتس دو ناسمينتو "بيليه"، الذي يتلقى العلاج من السرطان بالمستشفى حاليا، على جائزة أفضل لاعب في التاريخ، المقدمة من أحد رعاة مونديال قطر.

وتسلم الجائزة بدلا من بيليه اللاعب البرازيلي نيمار الذي قال: "إنه يوم مميز بالنسبة لي. كنت أود إبلاغكم أنني تلقيت دعوة لتكريم بيليه بجائزة أفضل لاعب في التاريخ. إنه شرف كبير لي أن أشارك في هذه اللحظة"، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على منصة (إنستجرام) الاجتماعية.

وحمل نيمار مسؤولية تسلم الجائزة التي تمنحها الشركة الأمريكية والتي كانت أحد رعاة مونديال قطر 2022.

وأضاف "كما تعلمون، يشكل بيليه جزء من قصتي. الملك، الذي نحبه ونقدره للأبد"، بينما يحمل الكأس الذهبي ومدون عليه اسم أسطورة كرة القدم البرازيلية.

وتابع "التكريم رائع ومهم للغاية ليس فقط لأن بيليه هو اللاعب الوحيد الذي توج بالمونديال ثلاث مرات، بل لأن هناك عدد من اللاعبين الرائعين في مختلف حقب كرة القدم، لكن الأفضل في التاريخ هو واحد فقط".

وأعلن الأطباء في المستشفى الذي يعالج فيه بيليه يوم الأربعاء الماضي عن تفاقم مرض السرطان لديه، وقالوا إنه يحتاج إلى رعاية أكبر بسبب اختلال في وظائف الكليتين والقلب.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :